Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
كلمـــــــــــــــــــــــات
2 juillet 2007

إدمـــــــــــــــــــان

ادمـــــــــــــــــان... 

عانيت من حبها..أصابني سقم واصفرار وشحـــوب..فقدت الرغـــبة في كـــــــــل شيء..أحببتها لم أكن أعلم أن نارها ستحطمني....ولن أقدر على الابتعــــــــــــاد عنها.. يقولون إن الإنسان إذا نـــــــال مبتغاه من محبوبته بسهولة..سلــها وزهد فيها وأهملها وولى هاربا مادام لم تعد له بها حاجة...هراء وكـــــلام أناس لم تكن لهم أية تجربة على الإطلاق.

اختليت بها بعيدا عن الأنظار..كنت ألتفت يمنة ويسرة..الخوف من العيون يكاد يقتلني.. لم يبدو عليها الجزع ولا الاهتمام بمن أوما حولــــــها..ويا لبرودة دمها..رغم أنها لم تكن انجليزية..ولكنها كانت شقراء..ضممتها وقبلت شفتيها. أحســـست بحرارتهما.. وتسلل رحيقهــــما إلى حلقي عذبـــــا..وبدأ رأسي يدور.. وأغمضت عيناي لأستمتع بتلك الحلاوة.. ثم نظرة لها..كانت مستسلمة لم تحاول صدي..لم تمانع وهي راغبة.. كما تفعل الأنثى عادة وعدت لتقبيلها قبلات.. متتـابعة..ألهبَتْها وشعرت بحرارتها تحرق شفتاي..وزادني ذلك شوقا ورغبة في إلصاق فمي بهــــا دون انقطاع..إلا أن ذلك كان يكتم أنفاسي..فكنت ألثمها مرات متعددة..ثم أستريح بعض الثواني، وأعــــيد الكرة..

تعددت اللقاءات ..ومعها القبــــــــلات..وتغلغل حبها في دمي ،وازددت لها عشقا...وأصبحت لا أعيش إلا لتقبيلها .. أدمنتها..ووجدت نفسي، أعد الدقائق منتظرا موعدها.. أعدو متلهفا لأختلي بها وفي كل مرة يتغير مكان اللقاء..مرضت بسببها.. كنت أصرف عليها ما أملك..وانتبهت إلى نفسي، بعد أن استفحل مرضي.. وقررت أخيرا أن ابتعد عنها... وكذلك كان.. وبكل إرادة وقوة، قلت لها: وداعا أيتــــــــها السيجارة... اذهبي إلى غير رجعة...

بن التهامي-احد كورت..1/يوليوز/2007

Publicité
Publicité
Commentaires
كلمـــــــــــــــــــــــات
Publicité
Archives
كلمـــــــــــــــــــــــات
Publicité